أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

يشارك مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة في الدورة العاشرة من معرض سيال الشرق الأوسط 2019، الذي يقام من 9 ولغاية 11 ديسمبر 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.

يشارك مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة في الدورة العاشرة من معرض سيال الشرق الأوسط 2019، الذي يقام من 9 ولغاية 11 ديسمبر 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.

وحول هذه المشاركة، قال المهندس عبدالله حسن المعيني، المدير التنفيذي لقطاع المختبر المركزي في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة: "يعتبر سيال من المعارض المهمة في قطاع الأغذية والضيافة على مستوى المنطقة، حيث أنه يتيح الفرصة للمجلس للالتقاء بشركائه الإستراتيجيين في مجال الغذاء والضيافة وجمهور المستهلكين في المعرض للتعريف بدور المجلس الاستراتيجي في البنية التحتية للجودة في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى التطرق إلى خدماته التي يقدمها للشركاء والمتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص".

وأضاف المعيني: "إن تواجدنا في معرض سيال الشرق الأوسط 2019 يأتي كجزء من جهودنا الرامية إلى تحقيق رؤية المجلس الساعية إلى الارتقاء بالبنية التحتية للجودة والمساهمة في تمكين إمارة أبوظبي من التميز عالمياً، وتحقيق رسالة المجلس الرامية إلى قيادة وتيسير وتطوير بنية تحتية للجودة في إمارة أبوظبي، متكاملة وذات كفاءة عالية على الصعيد العالمي، من شأنها تعزيز ثقافة الجودة والتنمية الصناعية والتنافسية وسلامة المستهلك، وبما يتماشى مع الأهداف التي وضعتها خطة أبوظبي لبناء اقتصاد تنافسي مستدام ومنفتح عالمياً".

ويقوم المجلس خلال مشاركته في معرض سيال بالتعريف بخدمات المختبر المركزي المتنوعة والمتعلقة بمجالات الغذاء والضيافة والتي تشمل خدمات لفحص الأغذية والسوائل والمياه، والبيئة، والزراعة، ومواد التغليف والمواد الملامسة للأغذية، بالإضافة إلى خدمات الأبحاث والدراسات والاستشارات والتدريب التخصصي، كما يستعرض المجلس خلال تواجده الفرص التي يقدمها للمصنعيين في هذه المجالات للتحقق من سلامة منتجاتهم لأغراض التصدير أو التواجد في الأسواق المحلية، بالإضافة إلى استعراض التقنيات المستخدمة في مجال فحوصات الأغذية.

يذكر أن مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة تأسس في عام 2009 ليكون ممكناً للجهات التنظيمية في إمارة أبوظبي، ولرفع جودة الصادرات والمنتجات المتداولة محلياً، وتعزيز ثقافة الجودة، والتنمية الصناعية، والتنافسية، وسلامة المنتج من خلال تمكين المنظمين لوضع وتنفيذ مبادئ سلامة المنتجات والمقاييس القانونية وفقاً لمعايير ومتطلبات برامج المطابقة.

المصدر

أخر تحديث18 يوليو 2022
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تأكيد