أبوظبي : 28 نوفمبر 2021 ، اجتاز قطاع خدمات الأسواق والمستهلكين التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، عمليات التدقيق الخارجي التي قام بها فريق من مركز الإمارات العالمي للاعتماد (EIAC) خلال شهر نوفمبر 2021، بهدف توسعة مجال الاعتماد لكافة خدمات التحقق المترولوجي من أدوات قياس ضغط الإطارات وأدوات قياس الأطوال والعبوات المعبأة مسبقاً.


وبهذا يكون القطاع قد استكمل متطلبات الحصول على الاعتماد الدولي لجميع خدماته المترولوجية الحالية التي يقدمها للقطاع الاقتصادي في إمارة أبوظبي، حيث أوصى فريق التدقيق بتوسعة مجال شهادة الاعتماد الدولي الممنوحة لإدارة مراقبة الأسواق منذ عام 2018، وذلك من دون وجود حالات عدم مطابقة أو ملاحظات.

وقال خلف المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الأسواق والمستهلكين، في تصريح خاص ل«الخليج»: «بالرغم من تحديات جائحة كورونا خلال الفترة الماضية، نحن فخورون بالنجاح الذي حققه القطاع من استكمال عمليات الاعتماد الدولي كجهة تفتيش معتمدة دولياً وفقاً لمتطلبات المواصفات القياسية ISO 17020 ذات التصنيف A لجميع خدمات التحقق المترولوجي، والتي يقدمها القطاع لأدوات القياس القانونية والعبوات المعبأة مسبقاً.

المصدر

أخر تحديث7 فبراير 2022
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تأكيد